أخبار الزمان

هذا ردّ الشاب المصري الذي تلقّى الصفعة في الكويت.. “من صفعني هو الفقر”

انتشر فيديو لزبون في سوبرماركت صفع موظف الصندوق.. وفوق الصفعة، صفعه المعلّقون لوماً لأنّه سكت.. لأنّنا في مجتمعات متنمّرة تحبّ أن تحكم...

تداول صورة لتركي آل الشيخ في المستشفى...

تعرّض رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أمس السبت، لحالة إغماء نقل على إثرها إلى...

من قال أنك لاتستطيع أن تحصل على...

من قال أنك لاتستطيع أن تحصل على الحج إلا بمكة وفقط مرة بالسنة؟! لقد حسبت عدد الحجات فوجدت أنها تصل لـ4000...

كانوا يحرقون القرآن ويخبروننا أن الدين من...

" كانوا يخبروننا أن الدين من الأساطيرويسخرون من كوننا نعتقد أن أباءنا في الجنة ويحرقون نسخ القرآن وسجاجيد الصلاة أمامنا، لم...

ترامب و الفيل الذي في الغرفة

إذا كان من قاسم مشترك لما يجري في أمريكا فسيكون هو كما يقول المثل الشهير "الفيل الذي في الغرفة" موجود ولا...

عواجل الأخبار

المواد شعبية

‎انفجار بيروت‬⁩ أنه مماثل لكوارث سابقة خلفت...

‎ ‎إذا صحت رواية نترات الأمونيوم فإن الراجح علميا حول ⁧‫#انفجار_بيروت‬⁩ أنه مماثل لكوارث سابقة خلفت دمارا هائلا...

حقيقة انفجار بيروت.. !

مصدر طبي لبناني: أعداد القتلى في انفجار ⁧‫#مرفأ_بيروت‬⁩ قد تتراوح بين ٧٠٠ ـ ١٠٠٠ شخص، أغلبهم مدنيون، وبينهم عناصر إطفاء ودفاع...

هذا ردّ الشاب المصري الذي تلقّى الصفعة...

انتشر فيديو لزبون في سوبرماركت صفع موظف الصندوق.. وفوق الصفعة، صفعه المعلّقون لوماً لأنّه سكت.. لأنّنا في مجتمعات متنمّرة تحبّ أن...

تداول صورة لتركي آل الشيخ في المستشفى...

تعرّض رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أمس السبت، لحالة إغماء نقل على إثرها إلى...

من قال أنك لاتستطيع أن تحصل على...

من قال أنك لاتستطيع أن تحصل على الحج إلا بمكة وفقط مرة بالسنة؟! لقد حسبت عدد الحجات فوجدت أنها تصل لـ4000...

الاقتصاد والناس

ما بعد جائحة كرونا والطب النفسي

‏ارتفعت نسبة الأمريكيين الذين سعوا للحصول على دعم نفسي وزيارة طبيب أو أخصائي نفسي بنسبة هائلة خلال الشهرين الماضيين لتصل بحسب...

سد النهضة ولحظة العمى المؤقت وفن التفاوض

إدارة إثيوبيا للمفاوضات مع مصر حول سد النهضة تدرس. في علم التفاوض الدبلوماسي هناك قاعدة تقول إن...

يجب مشاهدتة

الفن والسينما

صور نادرة جداً ليوسف داوود في شبابه تقلب مواقع التواصل الاجتماعي من شدة وسامته

‎تصدر اسم الفنان الكبير يوسف داوود مواقع التواصل رغم وفاته منذ 8 سنوات، والسبب يعود إلى تداول الصور النادرة له في شبابه...

هجم قرد على مذيعة مصرية على الهواء ويجبرها على الفرار (فيديو)

ما كان من المذيعة الا الهرب من الاستديو اثناء بث مباشر على الهواء بعد ان هاجمها القرد وتحرش...

التقنيه والتكنلوجيا

هاشتاق #جنوب_السعوديه الحقيقة والخيال

تويتر أصبح مقياساً على اهتمامات الناس والهاشتاقات أصبحت كالمقياس لمدى التفاعل مع هذا الاهتمام في اللحظة الآنية التي يجتمع عليها المستخدمون...

السباق العالمي لاكتشاف اللقاح

يتسابق العلماء والباحثون وصانعو الأدوية حول العالم في سباق مضني لإنشاء لقاح ضد الفيروس التاجي ، ويختبر البعض بالفعل...

Facebook يشتري Giffy

مع الخدمات المختلفة لـ Facebook ، ازداد استخدام صور تنسيق تبادل الرسومات (GIF) بشكل كبير. يقوم Facebook بشراء ملف GIF ، وهو موقع ويب...

يزعم الباحثون أن كورونا ضرورية للغاية في...

يعمل الباحثون الصينيون على تطوير دواء يعتقد أنه قادر على درء وباء فيروس كورونا. يختبر باحثون في جامعة بكين الصينية الشهيرة أدوية جديدة. يزعمون...

Latest articles

‎انفجار بيروت‬⁩ أنه مماثل لكوارث سابقة خلفت دمارا هائلا

‎ ‎إذا صحت رواية نترات الأمونيوم فإن الراجح علميا حول ⁧‫#انفجار_بيروت‬⁩ أنه مماثل لكوارث سابقة خلفت دمارا هائلا...

حقيقة انفجار بيروت.. !

مصدر طبي لبناني: أعداد القتلى في انفجار ⁧‫#مرفأ_بيروت‬⁩ قد تتراوح بين ٧٠٠ ـ ١٠٠٠ شخص، أغلبهم مدنيون، وبينهم عناصر إطفاء ودفاع...

هذا ردّ الشاب المصري الذي تلقّى الصفعة في الكويت.. “من صفعني هو الفقر”

انتشر فيديو لزبون في سوبرماركت صفع موظف الصندوق.. وفوق الصفعة، صفعه المعلّقون لوماً لأنّه سكت.. لأنّنا في مجتمعات متنمّرة تحبّ أن...

تداول صورة لتركي آل الشيخ في المستشفى بعد تدهور صحته

تعرّض رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أمس السبت، لحالة إغماء نقل على إثرها إلى...

من قال أنك لاتستطيع أن تحصل على الحج إلا بمكة وفقط مرة بالسنة؟!هل تعلم أنه بإمكانك أن تحج ٤٠٠٠ حجة في السنة !

من قال أنك لاتستطيع أن تحصل على الحج إلا بمكة وفقط مرة بالسنة؟! لقد حسبت عدد الحجات فوجدت أنها تصل لـ4000...

كانوا يحرقون القرآن ويخبروننا أن الدين من الأساطير

" كانوا يخبروننا أن الدين من الأساطيرويسخرون من كوننا نعتقد أن أباءنا في الجنة ويحرقون نسخ القرآن وسجاجيد الصلاة أمامنا، لم...