لم يحدث من قبل في تاريخ Netflix مشاهدة صورة عدة مرات في الأسبوع! وفقًا لصحيفة ديلي ميل ، وصلت “الاستخراج” إلى 90 مليون أسرة في سبعة أيام. وهذا أكبر رقم في أسبوع لأي فيلم Netflix. الفكرة هي أنه بمرور الوقت ، سيصبح الفيلم أكبر فيلم.

ينشر كريس هيمسوورث ، الممثل الرئيسي للفيلم ، مقطع فيديو على Instagram يشكر المعجبين والمنتجين روسو والمخرج سام هارجيف ، واحدًا تلو الآخر. كتب تايلور راك ، البالغ من العمر 36 عامًا ، على Instagram ، “يا له من شيء رائع. يعد “الاستخراج” أكبر عرض للأفلام الرائجة على Netflix. بفضل هؤلاء 90 مليون شخص نيابة عني. أنا ممتن للاستجابة التي تلقيتها من الفيلم. إذا لم تكن قد شاهدت الصورة بعد ، فتحقق منها الآن.

ثم قال في رسالة بالفيديو ، “الاستخراج” هو الآن أكبر ضرب لـ Netflix ، محطماً جميع الأرقام القياسية السابقة. ليس لدي لغة للتعبير عن امتناني. شكرا لكم جميعا. أحبك. ‘
من ناحية أخرى ، شارك ممثل هندي آخر لهذا الفيلم ، كريس هيمسوورث ، المنشور وأعرب عن امتنانه.

تمت مناقشة “الاستخراج” لأسباب مختلفة حتى قبل إصداره. بعد إصداره على Netflix في 24 أبريل ، كان هناك موجة من النقاش والنقد ، في كلمات كريس ، “World Talk”. تحريف للغة البنغالية ، تحريف لوكالات تطبيق القانون في دكا وبنجلاديش ، غياب أي ممثلين بنجلاديشيين ، إطلاق نار في دكا على الرغم من أنها صنعت في خلفية دكا ، إنها قصة غريبة.

من ناحية أخرى ، تسمى السلسلة التي يتم بثها حاليًا على Netflix أكثر من أي وقت مضى باسم ‘Never Have I Ever’. الشخصية الرئيسية في هذه السلسلة هي مراهق هندي أمريكي.