عندما أعلن مصمم الأزياء الشهير كارل لاغرفيلد عن الفائز في عام 2012 ، قال: “من يفوز ، فهو ثقيل بعض الشيء”. كانت أديل ، وهي موسيقي بريطاني يبلغ من العمر 32 عامًا ، مسرورة للغاية في الخدمة. ومع ذلك ، اعتذر المصمم لاحقًا عن ذلك.

 

لم يندم أديل على كونه قليل الدهون. في مقابلة مع مجلة بيبول في سن 23 ، قال ، “لم أرغب أبداً في أن أكون نموذج الحجم المناسب للطباعة على غلاف المجلة. أمثل معظم النساء في العالم. وأنا فخور بذلك “.

 

وقال أيضًا في مقابلة مع ستين دقيقة من قناة CNN إنه لا يشعر بأي ضغط لإظهار لياقته. تزوج وأصبح أما وأنهى زواجه لمدة ثلاث سنوات في عام 2019. وهذه المرة فقدت أديل الوزن وهي نظيفة تمامًا. لم يكن جافًا أبدًا في العصر الأخير. يقرأ ملايين الإعجابات صورة أديل المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

شارك أول صورة له بعد التجفيف ، قال في التعليق ، كان عليه أن يعمل بجد ليغير هذا أديل. وكتب “اعتدت على البكاء ، وأنا الآن أتعرق” ، ونشر صورة لنفسه في عيد ميلاده الثاني والثلاثين في 5 مايو.

 

أتمنى أن يكون الجميع بأمان. وهذه المرة المجنونة ستنتهي قريبًا. من أعماق قلبي ، أود أن أعرب عن امتناني الصادق لجميع الموظفين المشاركين في هذه الحالة الطارئة. أنت البطل الحقيقي. ”

 

حتى الآن تمت قراءة 65 لكح 59 ألف 954 إعجاب في هذا الفيلم. و “مرحبًا! هذا هو أديل ، “هل تمزح معي” ، “3 ، 2 ، 1 بوم”. “في وقت قصير ، ستنهار الإنترنت”.