بدأت المرحلة الرابعة من الإغلاق في الهند يوم الاثنين وستستمر حتى 31 مايو. كما أعلنت حكومة البنغال الغربية أمس أن الإغلاق سيستمر حتى 31 مايو. ومع ذلك ، لم يستطع رئيس وزراء ولاية البنغال الغربية ماماتا بانيرجي قبول حظر التجول الليلي للحكومة المركزية في الإغلاق. وقال إنه لن يكون هناك حظر تجول في البنغال الغربية.

 

أكبر إعلان في الجولة الرابعة من عمليات الإغلاق هو أن حظر التجول الليلي سيتم تطبيقه في المناطق المصابة في جميع أنحاء البلاد من الساعة 6 مساءً إلى 6 صباحًا. لن يتمكن أحد من مغادرة المنزل بعد الساعة السادسة مساءً.

 

وقالت “الناس لا يعانون باسم حظر التجول الليلي”. لهذا السبب لا نعلن رسميا حظر تجول ليلي “.

 

أعلن ماماتا ، “هذه المرة قمنا بتقسيم المنطقة الحمراء المصابة إلى ثلاثة أجزاء – أ ، ب ، ج”. “أ” هي المنطقة المصابة أو المتأثرة ؛ “B” هي المنطقة العازلة و “C” هي المنطقة النظيفة. وسيتم تقسيم هذه المناطق الثلاث إلى مقصورة الدولة ومقرها.

 

قال ماماتا إنه اعتبارًا من 21 مايو ، سيتم فتح جميع المتاجر الكبرى باستثناء هذه المنطقة. سيفتح سوق الباعة المتجولين بأرقام فردية. حتى إذا لم يفتح المطعم ، فسيفتح الفندق. سيتم إطلاق خدمة حافلات الركاب لمسافات طويلة في الولاية من 21 مايو. كما طلبت ماماتا من أصحاب الحافلات الخاصة والحافلات الصغيرة بدء الحافلات في نفس اليوم. سيتم تشغيل السيارات أو السكوتر أيضًا مع راكبين من 26 مايو.

SHARE