هوليوود تحب الممثل والمغني الراب ويل سميث البالغ من العمر 51 عامًا. لكن ليس ابنه جادين سميث. Bhuri Bhuri هو مثال لطفل الأب النجم. ولكن منذ البداية ، تم توقع Jaden Smith على أنه مستقبل هوليوود من قبل العديد من Rathi-Maharathis. السعي لتحقيق السعادة ، بطولة ويل سميث وجادين سميث ، صدر في عام 2006. كان Jaden Smith في ذلك الوقت 6 فقط. في هذا العصر بدأ الجدل حول جادين. ونسي الطفل جادين كل شيء وبدأ يفكر في نفسه كنجم. 1 كرور 46 لكح من معجبين جادين على إنستجرام.

 

ثم تم الكشف عن صورة أخرى لجادين. تم إصدار طبعة جديدة من فيلم Sky Fi بالأبيض والأسود لعام 1951 ، The Day the Earth Stud Steel ، في عام 2006. ظهرت ثورة جادين لأول مرة في وسائل الإعلام في عام 2009. كان عمره 10 سنوات فقط. تم عرض فيلم هوليوود الشهير The Karate Kid الذي صدر عام 1974 على الشاشة الكبيرة مرة أخرى. مدير جادين أو مدير الحركة في إطلاق النار ، ليس على استعداد للاستماع إلى أي شخص. ذهب القتال مع فنان المكياج إلى المسرح. رن هاتف ويل سميث من المجموعة بعد أن اشتكى زملاؤه أيضًا من سوء المعاملة أكثر من مرة. وعلق الفائز بجائزة جرامي مرتين لجوائز الهاتف المكالمة. ومع ذلك ، حتى إذا حصلت على رقم Will Plus كممثل ونجم وأيقونة هوليوود ، لا يمكنك تمرير Tenetun كأب.

 

في الواقع ، أراد ويل سميث وزوجته جادا بينكيت جعل أطفالهما مختلفين قليلاً. وبنفس الطريقة ، فإن أي والد في بنغلاديش بعيد ، حتى أن والدا مالك أمريكا البعيدة سيغض الطرف. كان أول شرط لجادين وبينكيت في حالة الأطفال هو أنهم لن يحكموا أبدًا. إنهم يعتقدون أن الأطفال ، كبشر ، لديهم حكم وذكاء كاملين لفهم ما هو جيد وما هو سيئ. قال محمد علي ، ممثل شاشة كبيرة في برنامج إلين دي جينيريس: “لا أؤمن بنظام العقوبات”. طفلك إنسان كامل. له كل الحق في الاستمتاع بالحياة كما يعرفها. سيفعلون ما يريدون. أنا لست هناك لأقول أي شيء. لا يمكنني حرمان أطفالي من الحق في أن يعرفوا أن يختاروا الحياة بأنفسهم “.

كانت النتيجة عكس ذلك. مديرو هوليوود والمنتجون أداروا ظهورهم لجادن واحداً تلو الآخر. ومع ذلك ، لم ينكر أحد موهبة جادين بالوكالة. لذا حول جادين انتباهه إلى الموسيقى. ووصف المؤتمر الصحفي بأنه السبب وقال “لم تكن هناك أغنية أفضل في العالم. أريد أن أقدم بعض الهدايا الجيدة للموسيقى العالمية. “شيء جيد! لكن حتى الآن ، لا يوافق راثي ماهراتيس الموسيقى العالمية على أنه كان قادرًا على إعطاء شيء من هذا القبيل. في غضون سنوات قليلة ، أصبح لصناعة الموسيقى أعداء أكثر من الأصدقاء. يتبادر إلى الذهن اسم جاستن بيبر عندما يتعلق الأمر بعمله الأبرز. انتقد جادين أغنيته “Never Say Never”. وقد ظهر أيضًا في الفيديو الموسيقي بأكمله.

ليس لدى جادين زوجان لإبداء تعليقات متناقضة. قارن نفسه ذات مرة بغاليليو. يجادل بأنه وأخته ، ويلو سميث أو غاليليو ، يقومان بأبحاث مهمة في رفاهية الإنسان. قال الكثيرون أنه بصرف النظر عن مجد والده ومكانته ، لم يتمكن جادن من تحقيق التوازن بين النجومية والحرية الكاملة في سن مبكرة. يقول أصدقاء مغني الراب ، الموسيقي ، الشاعر الغنائي والممثل البالغ من العمر 21 عامًا إنه “ مهووس بالذات ” و “ ثقة مفرطة ”.

في عام 2013 ، تم انتقاد جادين على نطاق واسع بسبب تعليقاته “المسيئة” حول نظام التعليم التقليدي. بكلمات جادين ، فقط أولئك الذين سيدرسون نظام التعليم هذا بإبهامهم لأعلى لديهم إمكانية “القيام بشيء” في الحياة. وإلا فإن هذا النظام التعليمي سيترك الجميع كـ “روبوتات بلا عقل”. لذا رأى طريقه إلى المدرسة بقوله وداعا. ليس هناك شهادة رسمية للتعليم ، لذلك ليس هناك أقل من جادين. هل تعرف قيمة ممتلكاته الشخصية؟ تخيل. وهذا أيضًا لا يقل عن 100 كرور. وتبلغ قيمة ممتلكات عائلته حوالي 6 آلاف كرور روبية.

لم ينس هذا مغني الراب نائب الرئيس أن يمارس الحب في كل هذا. بعد ممارسة الحب من 2015 إلى 2016 ، بدأ كلاهما في السير تجاه بعضهما البعض متهماً بعضهما البعض بالغش. قام جادين بعمل جيد في واحدة من هذه. وهذه هي صناعة الأزياء. جادين هي واحدة من أفضل عارضات الأزياء العالمية الشهيرة لويس فويتون. ويتفق خبراء الموضة على أن حس جادين للأزياء رائع حقًا. وجادن ليس له مثيل لإقناع الشباب بأسلوبه. في حياته الشخصية ، جادن نباتي. لديه مطعم حيث يمكن للفقراء تناول الطعام النباتي مجانًا.

الأب ويل سميث لم يستسلم. لا يزال يعتقد أن ابنه سيتفوق عليه في الإنجاز. كما قال منذ أيام قليلة ، “الصبي بالكاد يبلغ 20 مشروطًا. لا يزال هناك ما تبقى من الحياة المتبقية. ولا توجد منافسة أو ضغوط يجب أن أتغلب عليها. فليكن كبير مثله.

المصادر: Nextalant و Sarcasm و People و LA Canyon News