العارضة الأمريكية جيجي حديد ستكون أمًا. همسات مستمرة منذ أيام. أكدت مؤخرًا أنها حامل في عرض الليلة لجيمي فالون. وأكد مراسل هوليوود الأخبار.

 

سيكون صديق جيجي البالغ من العمر 25 عامًا صديقًا للموسيقي البريطاني جايان مالك البالغ من العمر 26 عامًا. كان هذا الزوج في حالة حب لمدة خمس سنوات. في البداية ، على الرغم من لعب الغميضة والبحث ، فإن صورة Zion على خلفية Gigi أصبحت منتشرة. في وقت لاحق ، اعترف كلاهما بإعطاء هذا العقل وأخذه في الاعتبار.

 

وأخبر حديد فالون “نحن سعداء جدا”. قوس قزح حبنا على وشك الارتفاع. شكرا لك على حبك ودعمك. اطبع كل شيء الآن أريد فقط الاستمتاع بهذه اللحظة. هذا وقت عظيم للبقاء في المنزل “.

 

كان حديد وزيان ، عضو فرقة ون دايركشن ، في حالة حب منذ عام 2015. على الرغم من انفصالهما في عام 2016 ، إلا أنهما قالا في منشور على إنستجرام العام الماضي أنهم يمارسون الحب مرة أخرى. قبل بضعة أيام ، قضت جيجي حديد عيد ميلادها الخامس والعشرين في 23 أبريل مع صديقها جايان وشقيقتها الصغرى بيلا حديد. كما نشر مقطع الفيديو المرتد هذا مع اثنين أو خمسة بالونات على شكل يده.

 

في وقت سابق ، في أغسطس 2016 ، زار جيجي حديد مخيم Jamtali Rohingya في كوكس بازار. قام بالزيارة بدعوة من اليونيسف. أخذ بعض الصور في الطريق من كوكس بازار إلى مخيم جمالي روهينغيا

 

في عام 2015 ، تطلق جيجي البالغ من العمر 21 عامًا مرتين. انفصلت أولاً عن المغني والممثل الأمريكي جو جوناس. ثم انخرط جيجي مع الموسيقي الأسترالي كودي سيمبسون. لكن تلك العلاقة انتهت أيضًا في ذلك العام. في نفس العام ، انخرط في زيان مالك مرة أخرى.

 

بدأ جيجي حديد ، الذي يبلغ طوله 5 أقدام و 10 بوصات ، عرض الأزياء في عمر سنتين ونصف.