المزيد من الصور ، المزيد من الشخصيات ، المزيد من الإبداعات الجديدة. بقي الكثير. توفى عرفان خان عن عمر يناهز 53 عامًا تاركًا العديد من العيوب.

كتب مدير بوليوود أناند غاندي قصة فيلمه التالي مع مراعاة عرفان. لقد عمل على سيناريو الفيلم لمدة خمس سنوات. لذا بموت عرفان تحطمت كل أحلام السعادة. ومع ذلك ، يعتقد الكثيرون أن سيناريو هذا الفيلم ، الذي كتب لمدة خمس سنوات مع مراعاة عرفان خان ، سيتم تعبئته. لأن عرفان ليس هناك. ولكن هذا لا يحدث. بعد كلمة “ The Show Must Go On ” ، سيبدأ أناند العمل على الفيلم بحماس جديد.

سمى أناندا في البداية فيلم “الطوارئ”. يفكر سوشانت سينغ في أخذ راجبوت بدلاً من عرفان خان. يريد جوي أن يلقي الممثل الأسترالي هوغو بيبينغ. ومع ذلك ، فإن ألم عدم الحصول على عرفان يأكله. وقال “لقد انتظرت طويلا عرفان”. كنت متأكدًا من أنه سيتعافى ويعود إلى الحياة بكامل قوته. كنت مقتنعا أنه مهما حدث ، سيعود. أردت فقط عرفان وعرفان لهذه الصورة لي. جميع الترتيبات الخاصة بي لمدة خمس سنوات من حوله. الآن ليس بيننا. لذلك لن تكون الصورة؟ في كلتا الحالتين ، سأفعل الصورة. أفكر في أخذ سوشانت. سوشانت هو صديقي المفضل. سيعمل معي بالتأكيد. أحتاج أيضًا إلى أربع بطلات لهذا الفيلم.

توفي ممثل بوليوود إرفان خان في مستشفى خاص في مومباي في 29 أبريل ، يظهر إبهامه يصل إلى بيسواس. تم تشخيص إصابته بسرطان الغدد الصم العصبية. حلم جميع المخرجين ، الكبار والصغار تقريبًا ، بصنع أفلام مع عرفان. حتى قصة الفيلم كُتبت مع مراعاة عرفان. كان هذا هو حلم أناند غاندي ، المخرج الشهير لـ Tumbad و Helicopter Ella. أراد هذا المخرج أن يصنع صورة مع عرفان. لذلك انتظر طويلا. ظل هذا الحلم بعيد المنال.

SHARE