بعد أقل من أسبوع من قوله إنه “يقاوم حقًا” مع إعطاء الرئيس ترامب لقبًا ، يبدو أن جو بايدن غير رأيه. كشف نائب الرئيس السابق والمرشح الديمقراطي المفترض يوم الاثنين أنه يصف ترامب بـ “الرئيس تويتي”. حملة ترامب تطلق سلسلة “تحقيقية” ساخرة تطلق عرضا على زلات لفظية

 

وأشار بايدن إلى أن الرئيس كان بطيئًا في الحصول على مساعدة إغاثة اتحادية للعمال والشركات الأمريكية التي تضررت من إغلاق جزء كبير من اقتصاد البلاد خلال الشهرين الماضيين لإبطاء جائحة الفيروسات التاجية ، وقال: “إن ترامب سيغرد مجددًا هذا الصباح. أدعوه الرئيس تويتي. أعد فتح البلد ، نهاية الاقتباس “.

 

وأضاف بايدن في خطابه أمام القمة التقدمية لصندوق النصر لأمريكا وآسيا والمحيط الهادئ (AAPI): “كيف يفترض بنا أن نفعل ذلك إذا كنت تجلس على الأموال التي تحتاجها الشركات الصغيرة من أجل البقاء على قيد الحياة؟ توقف عن التغريد حول هذا الموضوع. احصل على المال من الشارع الرئيسي الآن. إنه هناك. لقد تم تمريره “.

 

يشتهر الرئيس بعادات تغريدة شرسة في جميع ساعات النهار والليل. لطالما دعا الرئيس بايدن “سليبي جو” في محاولة لإثارة الشكوك حول الحالة الجسدية لخصمه وملاءمته للمنصب.

SHARE