سوف أتحدث عن أرعب الصور والفيديوهات المخيفة التي التقطها المصورون ظهرت فيها الجن والأشباح أستمر الحديث عنها الى قرن ونصف وحوادث حقيقة أخترقت نطاق الطبيعة أحدثت جدلاََ في وسائل التواصل الاجتماعي دعونا نبدأ متعة أستكشاف التفاصيل سوياً

غموض عالم الموتى مخيف تساؤلات كثيرة نمتلكها لكننا لا نمتلك أجوبة ودلائل توقفنا عن التفكير عن هذا العالم الغامض لكن خلال هذه الأيام وخلال أبحاث ودراسات وجدت بعض الصور والأحداث وكأنها أتصال من عالم الموتى وتؤكد وجود الموتى بيننا لكن لا نعلم الوسيلة المناسبة للتواصل معهم.

‏1 – قصر راينهام هال :

‏تعد هذه الصورة من أشهر الصور على مر التاريخ لـ شبح فتاة يظهر على درج المنزل بعد موت صاحبه حيث اللتقطت الصوره عام 1936 على يد أحد المصورين التابعين لأحد المجلات وهي صورة لأمراة سمراء تنزل من الدرج كان مرئياََ للناظرين ومرعب لأغلبيتهم وبعد تحميض الصورة أنتشرت!

‏2 – السيدة تشينيري :

‏أثناء زيارة السيدة مابيل تشينيري لقبر والدتها عام 1959 قررت أن تلتقط صورة لزوجها وهو داخل سيارته لكن بعد تم تحميض الصورة لم يكن زوجها وفحسب بالسيارة كانت هنالك عجوز ترتدي نظارة وتجلس في المقعد الخلفي.

3 – اللورد كومبيرمير :

‏اللتقطت هذه الصورة في مكتبة كومبيرمير عام 1891 تعكس الصورة شبح رجل يجلس على مقعد بالقاعة وهذا الشخص اللورد كومبيرمير أحد القادة الأنكليز لسلاح الفرسان والذي كان في ذلك الوقت مدفوناََ على بعد أربعة أميال من منزله.

4 – فتى متجر الألعاب :

‏التقطت هذه الصورة في متجر ألعاب شهير وظهرت أنعكاساََ لشاب صغير السن يستند على الحائط على بعد من العاملين ويرتدي ملابس قديمة وهذا شبح يعود الى عام 1869 لشاب قام بقتل نفسه بأستخدام الفأس.

5 – ميكانيكي البحرية :

‏أثناء التقاط الصور التذكارية سنة 1919 ظهر أنعكاس لوجه فتى يظهر بين الضباط حيث تعرف عليه الجميع وأكدوا أنه فريدي جاكسون الذي كان يعمل لدى الأسطول وكان فريدي لقى حتفه في حادث مؤسف حيث دهسته أحدى شفرات المروحيه وتم اللتقاط الصورة في صباح جنازته

في الختام انا مجرد قارئ وأنقل اليكم ما قرأت وسردي له لا يعني مدى مصدايقتي به واتمنى دعمكم بمتابعة الصفحة وترك تعليق