معلومات من جامعة ستانفورد قد لا يظهر فيروس كورونا الجديد علامة على العدوى لعدة أيام.. كيف يمكنك معرفة ما كنت مصاباً؟ عندما تصاب بالحمى و / أو السعال و تذهب إلى المستشفى ، تكون الرئة غالباً متليّفة بنسبة 50٪. يقدم خبراء تايوان فحصًا ذاتياً بسيطاً يمكننا القيام به كل صباح:

خذ نفساً عميقاً و أحتفظ به لأكثر من 10 ثوانٍ. إذا قمت بذلك بنجاح دون سعال ، بدون إنزعاج أو تصلب أو ضيق ، فذلك يعني لا يوجد تليف في الرئتين..و يشير في الأساس إلى عدم وجود عدوى. في الأوقات الحرجة ، يرجى تكرار التمرين كل صباح في بيئة ذات هواء نظيف.

نصيحة ممتازة خطيرة من قبل الأطباء اليابانيين الذين يعالجون حالات COVID-19: يجب على الجميع التأكد من أن فمك و حلقك رطبان ، و لا يجفان أبداً. خذ بضع رشفات من الماء كل 15 دقيقة على الأقل. لماذا؟ حتى لو وصل الفيروس إلى فمك ، فإن مياه الشرب أو السوائل الأخرى تغسلها في حلقك وفي معدتك

بمجرد الوصول إلى هناك ، سيقتل حمض المعدة لديك كل الفيروس. إذا لم تشرب كمية كافية من الماء بانتظام ، يمكن للفيروس دخول القصبة الهوائية ثم الرئتين. هذا خطير جداً. يرجى إرسال ومشاركة هذا مع العائلة والأصدقاء. انتبه للجميع وقد يتعافى العالم من فيروس كورونا قريباً.

1. إذا كان لديك سيلان الأنف والبلغم ، لديك نزلات البرد. 2. الالتهاب الرئوي الفيروسي التاجي هو سعال جاف مع عدم وجود سيلان الأنف. 3. هذا الفيروس الجديد ليس مقاوماً للحرارة وسيقتل عند درجة حرارة 26/27 درجة مئوية فقط (حوالي 77 درجة فهرنهايت) إنه يكره الشمس.

4. إذا عطس الشخص فإنه يذهب حوالي 10 أقدام قبل أن يسقط على الأرض ثم يموت 5. إذا سقط على سطح معدني فإنه سيعيش لمدة 12 ساعة على الأقل لذا إذا لامست أي سطح معدني اغسل يديك في أقرب وقت ممكن بصابون بكتيري 6. على القماش يمكن أن يبقى لمدة 6-12 ساعات. سوف المنظفات الغسيل العادي قتلها

7. شرب الماء الدافئ فعال لجميع الفيروسات. حاول ألا تشرب السوائل مع الثلج. 8. اغسل يديك بشكل متكرر حيث يمكن للفيروس أن يعيش فقط على يديك لمدة 5-10 دقائق ، ولكن – يمكن أن يحدث الكثير خلال تلك الفترة – يمكنك فرك عينيك ، واختيار أنفك دون قصد ، وما إلى ذلك.

9. يجب عليك الغرغرة أيضًا كوقاية. حل بسيط من الملح في الماء الدافئ يكفي.