بيان مشترك للولايات المتحدة و ⁧‫إسرائيل‬⁩ ودولة ⁧‫الإمارات‬⁩

وصف الرئيس الأكريكي دونالد ترامب اتفاق السلام بين إسرايل والإمارات الذي تم الإعلان عن توقيعه اليوم الخميس، بأنه "انفراجة كبيرة".

انفجار بيروت تحذير لأمريكا

في هذا المقال ترجمة وتلخيص لأبرز ما جاء في مقال رائع لتوماس فريدمان ⁦‪@tomfriedman‬⁩ بصحيفة نيويورك تايمز. بعنوان: انفجار بيروت تحذير...

هذا ردّ الشاب المصري الذي تلقّى الصفعة في الكويت.. “من صفعني هو الفقر”

انتشر فيديو لزبون في سوبرماركت صفع موظف الصندوق.. وفوق الصفعة، صفعه المعلّقون لوماً لأنّه سكت.. لأنّنا في مجتمعات متنمّرة تحبّ أن...

تداول صورة لتركي آل الشيخ في المستشفى بعد تدهور صحته

تعرّض رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أمس السبت، لحالة إغماء نقل على إثرها إلى...

من قال أنك لاتستطيع أن تحصل على الحج إلا بمكة وفقط مرة بالسنة؟!هل تعلم أنه بإمكانك أن تحج ٤٠٠٠ حجة في السنة !

من قال أنك لاتستطيع أن تحصل على الحج إلا بمكة وفقط مرة بالسنة؟! لقد حسبت عدد الحجات فوجدت أنها تصل لـ4000...

كانوا يحرقون القرآن ويخبروننا أن الدين من الأساطير

" كانوا يخبروننا أن الدين من الأساطيرويسخرون من كوننا نعتقد أن أباءنا في الجنة ويحرقون نسخ القرآن وسجاجيد الصلاة أمامنا، لم...

ترامب و الفيل الذي في الغرفة

إذا كان من قاسم مشترك لما يجري في أمريكا فسيكون هو كما يقول المثل الشهير "الفيل الذي في الغرفة" موجود ولا...

ما بعد جائحة كرونا والطب النفسي

‏ارتفعت نسبة الأمريكيين الذين سعوا للحصول على دعم نفسي وزيارة طبيب أو أخصائي نفسي بنسبة هائلة خلال الشهرين الماضيين لتصل بحسب...

كشف ما لا تعرفه عن أيام ⁧‫فيروس كورونا‬⁩ الأولى في الصين

في تحقيق صحفي من طراز رفيع كشفت قناة PBS الأمريكية الممولة من تبرعات الأفراد والمعروفة بحيادها وموضوعيتها، كشفت ما لا تعرفه...

جو بايدن المرشح الديمقراطي يبدأ خطابه بحديث شريف

جو بايدن المرشح الديمقراطي المرجح للرئاسة يخاطب تجمعا للمسلمين الأمريكيين عبر الإنترنت ويفتتح كلمته بحديث شريف في تصرف نادر الحصول وربما...