‎انفجار بيروت‬⁩ أنه مماثل لكوارث سابقة خلفت دمارا هائلا

‎ ‎إذا صحت رواية نترات الأمونيوم فإن الراجح علميا حول ⁧‫#انفجار_بيروت‬⁩ أنه مماثل لكوارث سابقة خلفت دمارا هائلا...

حقيقة انفجار بيروت.. !

مصدر طبي لبناني: أعداد القتلى في انفجار ⁧‫#مرفأ_بيروت‬⁩ قد تتراوح بين ٧٠٠ ـ ١٠٠٠ شخص، أغلبهم مدنيون، وبينهم عناصر إطفاء ودفاع...

ترامب و الفيل الذي في الغرفة

إذا كان من قاسم مشترك لما يجري في أمريكا فسيكون هو كما يقول المثل الشهير "الفيل الذي في الغرفة" موجود ولا...

شعار ” أي كوز ندوسو دوس ” يستفز إبراهيم الصديق

نشر ابراهيم الصديق في صفحته الشخصيه انتقاداً حاداً للواء ركن محمد الغالي بعد أن ردد شعار من شعارات الثورة " اي...

القزم الملعون وصناعة المافيا العربية في المنطقة

بعض أجهزة الدول العربية وأعني هنا المخابراتية والشرطية تتعامل مع كل أزمة تعامل المافيا المشهورة بالقتل والتصفيات لحل أزماتها وكل من...

تركيا تتهم الإمارات بجرائم حرب في اليمن وتدعوا مجلس الامن للتدخل فوراً

اتهمت تركيا الإمارات، بارتكاب الأخيرة "جرائم حرب" في اليمن، ودعت مجلس الأمن الدولي لتذكيرها بمسؤولية الامتثال للقانون الدولي الإنساني، بسبب "تهديدها...

فيديو.. مراسلة تليفزيونية تتعرض للسطو المسلح على الهواء

في حادثة غريبة من نوعها تعرضت مراسلة قناة “سي إن إن” في البرازيل للسطو المسلح حين كانت على الهواء مباشرة، وكان...

سعودي يضرب ويعتدي على وافد بنغالي (فيديو )

انتشر فيديو وتداول رواد مواقع التواصل فيديو يوثق بالصوت والصورة قيام سعودي بالاعتداء بالضرب والشتائم على عامل من بنغلاديش وذلك فقط لارتدائه...

عاااجل المجرم علي كوشيب يشرف محكمة الجنائيات الدولية بيان

اعلنت المحكمة الجنائية الدولية في بيان صحفي اليوم الثلاثاء التاسع من يونيو ، ان علي محمد علي عبد...

اشتباكات عنيفة في منطقة الجريف شرق” فيديو “

عاجل …اشتباكات عنيفة تدور الآن بين اهالي منطقة الجريف شرق مع مجموعات من عمال الكمائن الجنوبيين وعدد من الاصابات من الجانبين ....