قالت الشرطة في ولاية كونيتيكت إن البحث عن طالب في جامعة كونيتيكت يبلغ من العمر 23 عاما يشتبه في قتله بأنه مسلح بالعديد من الأسلحة المسروقة امتد من كونيتيكت إلى نيو جيرسي وبنسلفانيا يوم الأحد.

ولنجتون ، كونيتيكت – قالت الشرطة الحكومية إن البحث عن طالب في جامعة كونيتيكت يبلغ من العمر 23 عامًا يشتبه في قتله بأنه مسلح بالعديد من البنادق المسروقة امتد من كونيتيكت إلى نيو جيرسي وبنسلفانيا يوم الأحد.

وقال جنود كونيتيكت إن بيتر مانفريدونيا المشتبه به في هجوم قاتل في ويلينجتون يوم الجمعة وقتل في ديربي صباح الأحد يعتقد أنه مسلح بعدة أسلحة مسروقة خلال غزو منزل. قالت الشرطة انه تم العثور على سيارة يشتبه فى أنها سرقت من ضحية ديربي فى نيوجيرسي عند حدود بنسلفانيا بعد ظهر اليوم الاحد.

ويقدم الشرطة إن مانفريدونيا يشتبه في قيامه بقتل تيد ديمرز (62 عاما) والاعتداء على رجل آخر في ويلينجتون. أخبرت زوجة ديمرز ، سينثيا ديمرز ، هارتفورد كورانت أن الرجلين تعرض للهجوم بعد أن تجد مانفريدونيا يمشي على طول الطريق وعرضوا عليه ركوب دراجته النارية.

ويقدم “كان يمكن أن يكون أي شخص عرض عليه ركوب”. “كان يمكن أن يكون أي زوج من جيراننا. لقد حدث أن يكون لي”.

أعلن وفاة DeMers في مستشفى محلي. وهذا الشرطة الحكومية إن الرجل الآخر أصيب بجروح خطيرة وصفت بأنها إصابات بالسيف أو المنجل

ويقدم كونيتيكت تروبر ، كريستين جيلتيما ، إن الشرطة استدعيت إلى منزل في ويلينجتون في وقت مبكر من صباح الأحد. أفاد رجل أنه احتجز ضد إرادته من قبل مانفريدونيا ، الذي غادر بعد ذلك مع الطعام ، والعديد من البنادق وشاحنة الرجل ، التي تم العثور عليها مهجورة في الساعة 6:45 صباحًا بالقرب من حديقة أوزبورنديل الحكومية. 

ثم ذهب محققو الشرطة إلى منزل ديربي لأحد معارف مانفريدونيا ووجدوه ميتاً. تم التعرف عليه بعد ظهر يوم الأحد على أنه نيكولاس إيزيل البالغ من العمر 23 عامًا. 

أفادت “كونيتيكت بوست” أن مانفريدونيا خريج 2015 من مدرسة نيوتاون الثانوية وكبير في جامعة كونيتيكت يتخصص في التمويل والهندسة الميكانيكية. تصفه الشرطة بأنه رجل أبيض 6 أقدام 3 يجب اعتباره مسلحًا وخطيرًا.

#Peter Manfredonia

المصدر وكالات