ترامب

ترامب و الفيل الذي في الغرفة

إذا كان من قاسم مشترك لما يجري في أمريكا فسيكون هو كما يقول المثل الشهير "الفيل الذي في الغرفة" موجود ولا...

أبرز نقاط كتاب جون بولتون “ذي روم وير ايت هابند” الذي ينتقد فيه ترامب

من أهم ما يكشفه مستشار الأمن القومي السابق جون بولتون في كتابه الجديد الذي يجاهد البيت الأبيض لمنع نشره هو أن...

مسلسل عائلة اسبستو يتنبأ بنهاية ترامب

‎ ‎منذ فترة طويلة ومسلسل عائلة سيمبسون أثار الكثير من الجدل حول الاحداث التي تنبأ بها بقدرته على توقع...

ترمب: لو دخل المتظاهرون جدار البيت الأبيض سنطلق عليهم كلاب شرسة ومدربة

شكر وأشاد الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، اليوم السبت، لتعامل جهاز الخدمة السرية مع احتجاجات المتظاهرين أمام البيت الأبيض الليلة الماضية، وذلك...

Latest articles

اعتراف محمد رمضان وإحالته للتحقيق – (فيديو)

بالامس أصدر اتحاد النقابات الفنية بمصر قرارا اليوم الإثنين بإحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق بمعرفة لجنة مشكلة من الاتحاد العام...

شاهد” كيف غادر ترامب البيت الأبيض بعدما أبلغوه أن بايدن فاز وأصبح الرئيس الـ46 لأمريكا

رصدت عدسات المصورين صوراً تظهر لحظة مغادرة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب البيت الأبيض متجهاً إلى نادي الجولف في فرجينيا قبيل ساعاتٍ...

الحاكم والمحكوم وسر الدائرة !

الدائرة شكل هندسي تبدأ بنقطة وتنتهي بنفس النقطة أي بدايتها نهايتها ونهايتها بدايتها فهي إشارة لدورة الوجود و استدارته وكذلك العلوم...

عندما تبتسم الخرطوم

حسين خوجلي يكتب: عزيزتي الجمعة تحيةً واحتراما "دعوة للواقعية"

لعبة الأسياد

مجاهد بشرى يكتب... في سلسلة ( لعبة الأسياد ) التي ستكشف تأمر هذه الأحزاب الخبيثةسنكشف كل الاعيبهم...

Newsletter

Subscribe to stay updated.