‎تصدر اسم الفنان الكبير يوسف داوود مواقع التواصل رغم وفاته منذ 8 سنوات، والسبب يعود إلى تداول الصور النادرة له في شبابه كشفت عن وسامته اللافتة.

‎يوسف داوود في شبابه

‎تداول رواد مواقع التواصل صوراً جميلة جداً ليوسف داوود في شبابه كشفت بشكل لافت عن وسامته في هذه الفترة، بدت ملامحه قريبة الشبه من ألفيس بريسلي ، و حتى أن البعض ظن في البداية أنه المغني العالمي.

‎وظهر الراحل يوسف داوود في الصور مختلف تماما عن شكله عندما كبر ولقد كان وهو شاب ممشوق القوام بشعر كثيف أسود، وملامح متناسقة جعلت البعض يشير إلى أنه يبدو كأنه إيطالي.

‎هذا وقد تفاعل رواد مواقع التواصل بقوة مع صور يوسف داوود في عز شبابه، ومؤكدين على أنه كان وسيماً بشكل لافت وأن ربما اختلف شكله تماماً عندما بدأ شعره يتساقط.

‎ماذا عن حياة يوسف داوود

‎ورغم تألق يوسف داوود في مجال التمثيل وتاريخه الطويل وتحديداً في الكوميديا، ولكن لا يعرف الكثيرون أنه كان خريج كلية هندسة قسم كهرباء عام 1960، ولكنه اتخذ قراراً بالتفرغ للتمثيل في عام 1985، فشارك في حوالي 250 عملاً فنياً متنوعاً ما بين مسلسلات وأفلام ومسرحيات.

‎الحدير بالذكر انه ارتبط بصداقة قوية مع النجم عادل إمام وشاركه في العديد من أعماله الفنية منها مسرحية “الزعيم” و”بخيت وعديلة” و”بوبوس” وغيرها،ولقد كان أصدقائه المقربين فكان الفنان الراحل أحمد راتب والفنانة رجاء الجداوي والنجم يحيي الفخراني.

‎الى ان رحل عن عالمنا يوسف داوود عام 2012، هذا بعد مشوار فني حافل بالأعمال المميزة التي ستظل خالدة في ذاكرة المشاهد.

‎شاهد
‎اجمل المشاهد الكوميدية بين عادل امام و يوسف داوود